barrshalona

يامرحـــبا ترحـــيبهٍ مالــــــها بيت
-------------------------- تفرش فيــافــي نجد زهر اقحــواني
أهــلا بــزائرنــآ الكريم ...
نتمنى من هذي الزياره ان لاتكون الاخيره و ادارة المنتدى تتمنى ان تتجه الى (التسجيل) و تكون واحدا من اسرتنا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

barrshalona

يامرحـــبا ترحـــيبهٍ مالــــــها بيت
-------------------------- تفرش فيــافــي نجد زهر اقحــواني
أهــلا بــزائرنــآ الكريم ...
نتمنى من هذي الزياره ان لاتكون الاخيره و ادارة المنتدى تتمنى ان تتجه الى (التسجيل) و تكون واحدا من اسرتنا

barrshalona

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كـــل مـــاتريده عن نـــاديك (بــــرشلـــونـــه)

المواضيع الأخيرة

» اهداف برشلونه
كالديرون: كاكا كان سيأتي عاجلا أم آجلا وأنا من مهد الطريق لرونالدو Icon_minitime1الجمعة فبراير 12, 2010 11:31 pm من طرف sh3oOolaa

» روما يسعى للثأر من إنتر ميلان وانتزاع كأس إيطاليا لكرة القدم
كالديرون: كاكا كان سيأتي عاجلا أم آجلا وأنا من مهد الطريق لرونالدو Icon_minitime1الجمعة فبراير 12, 2010 1:59 am من طرف sh3oOolaa

» أنفلونزا الخنازير تضرب فريق الحزم وقرار بتأجيل مباراته مع النصر
كالديرون: كاكا كان سيأتي عاجلا أم آجلا وأنا من مهد الطريق لرونالدو Icon_minitime1الجمعة فبراير 12, 2010 1:43 am من طرف sh3oOolaa

» ايميل نك جونز
كالديرون: كاكا كان سيأتي عاجلا أم آجلا وأنا من مهد الطريق لرونالدو Icon_minitime1الخميس فبراير 11, 2010 11:33 pm من طرف sh3oOolaa

» إبراموفيتش يجلب 150 عضوا سويديا لبرشلونة منذ انضمامه
كالديرون: كاكا كان سيأتي عاجلا أم آجلا وأنا من مهد الطريق لرونالدو Icon_minitime1الخميس فبراير 11, 2010 11:30 pm من طرف sh3oOolaa

» كاكا أفضل لاعب في كأس القارات وهوارد يحرز القفاز الذهبي
كالديرون: كاكا كان سيأتي عاجلا أم آجلا وأنا من مهد الطريق لرونالدو Icon_minitime1الجمعة أغسطس 21, 2009 7:35 pm من طرف dalool

» الهلال السوداني يفوز على زيسكو الزامبي بدوري أبطال إفريقيا
كالديرون: كاكا كان سيأتي عاجلا أم آجلا وأنا من مهد الطريق لرونالدو Icon_minitime1الجمعة أغسطس 21, 2009 7:06 pm من طرف dalool

» فينجر: حالفنا الحظ في الفوز على سيلتك
كالديرون: كاكا كان سيأتي عاجلا أم آجلا وأنا من مهد الطريق لرونالدو Icon_minitime1الجمعة أغسطس 21, 2009 6:55 pm من طرف dalool

» أغرب هدف فى العالم
كالديرون: كاكا كان سيأتي عاجلا أم آجلا وأنا من مهد الطريق لرونالدو Icon_minitime1الجمعة أغسطس 21, 2009 6:37 pm من طرف dalool

3 مشترك

كالديرون: كاكا كان سيأتي عاجلا أم آجلا وأنا من مهد الطريق لرونالدو

برشلونيه
    برشلونيه
    Admin

اوســـــــــــــــــمتي : وسام التميز السنوي

كالديرون: كاكا كان سيأتي عاجلا أم آجلا وأنا من مهد الطريق لرونالدو Empty كالديرون: كاكا كان سيأتي عاجلا أم آجلا وأنا من مهد الطريق لرونالدو

مُساهمة  برشلونيه السبت يوليو 04, 2009 4:44 pm

قلل رامون كالديرون الرئيس السابق لنادي ريال مدريد الإسباني من دور خلفه فلورنتينو بيريز في ضم كل من البرازيلي كاكا والبرتغالي كريستيانو رونالدو

مدريد(وكالة الأنباء الإسبانية)- قلل رامون كالديرون الرئيس السابق لنادي ريال مدريد الإسباني من دور خلفه فلورنتينو بيريز في ضم كل من البرازيلي كاكا والبرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النادي الملكي بمجرد وصوله إلى مقعد الرئاسة.

وأكد كالديرون في تصريحات لإذاعة "كوم راديو" الإسبانية الأربعاء أن كاكا كان سيأتي في عهد بيريز أو "أي رئيس آخر" لريال مدريد، نظرا لأن اللاعب نفسه كانت له "رغبة أكيدة" في الانتقال إلى نادي العاصمة.

وعن كريستيانو رونالدو الذي حاول كالديرون ضمه طيلة الصيف الماضي دون جدوى، قال الرئيس السابق "يبدو أنني وبيريز نشترك في نفس الذوق، ولكن كنت من بدأ التعاقد مع كريستيانو وتركته شبه محسوم".

وأعرب كالديرون، الذي كشف عن محاولته ضم أندريس إنييستا لاعب الغريم برشلونة، عن خالص تمنياته لبيريز بالتوفيق في ولايته الثانية كرئيس لريال مدريد.

وكان كالديرون قد استقال من رئاسة ريال مدريد في فبراير الماضي بعد اكتشاف وجود تلاعب في تشكيل الجمعية العامة التي انعقدت في ديسمبر من العام الماضي وأقرت الحصص المالية الخاصة بميزانية النادي.

وعاد بيريز لرئاسة ريال مدريد أول الشهر الماضي نظرا لعدم وجود أي منافسين في الانتخابات التي كان من المقرر إجراؤها، ليبدأ الفصل الثاني في علاقته مع الفريق بعد بقائه على الدفة بين عامي 2000 و2006.
    الحريف
    الحريف
    برشلوني نشيط

كالديرون: كاكا كان سيأتي عاجلا أم آجلا وأنا من مهد الطريق لرونالدو Empty رد: كالديرون: كاكا كان سيأتي عاجلا أم آجلا وأنا من مهد الطريق لرونالدو

مُساهمة  الحريف الخميس أغسطس 13, 2009 9:20 pm

يسلموو على الموضوع
    انيستا
    انيستا
    برشلوني جديد

اوســـــــــــــــــمتي : عضو مميز

كالديرون: كاكا كان سيأتي عاجلا أم آجلا وأنا من مهد الطريق لرونالدو Empty رد: كالديرون: كاكا كان سيأتي عاجلا أم آجلا وأنا من مهد الطريق لرونالدو

مُساهمة  انيستا الخميس أغسطس 13, 2009 9:21 pm

يسلمو ع الخبر

تقبلي مروري

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 11:29 am